الصفحة الرئيسية
01 يناير 2018 ( 5935 المشاهدات )
الإعلانات

نزول الحيض بكميات قليله علامة على شيئ مخيف قد يصيبك ويتسبب في كارثة

عتبر الدورة الشهرية هي من أهم الأمور التي تحدث للمرأة كل شهر، حيث إن الكثير من النساء يجهل فوائد نزول ا لحيض، حيث إن نزول الحيض في كل شهر هو دليل على صحة المرأة، وهو من الأمور التي تساعد على طرد السموم من الجسم، وهناك الكثير من النساء يعانون من قلة نزول دم الحيض، وهذا ما يعتبره الكثير من النساء أنه راحة لهم، ولكن عدم نزول دم الحيض، أو نزوله بكميات قليلة جدا قد يكون مؤشر على وجود خطأ في جسم المرأة.

والدورة الشهرية عند المرأة هي علامة من علامات حدوث الحمل عند المرأة، حيث إن البويضة تنتج كل شهر بويضة وتقوم الدورة الشهرية بتفتيت تلك البويضة ومن ثم يتم نزولها على هيئة الدورة الشهرية، وأغلب النساء تأتي الدورة الشهرية كل شهر مرة، وهناك الكثير من النساء من تقوم الدورة بالتأخير عن موعدها بيومين أو ثلاثة، ولكن يكون ذلك المعدل الطبيعي الخاص بهم.

وهناك الكثير من العلامات التي تدل على أن المرأة من الممكن أن تكون مصابة بالعديد من الأمراض المختلفة، وذلك عن طريق عدم نزول دم الحيض بكميات قليلة جدا، وهذا الأمر الذي يدل على أن المرأة مصابة بفقر الدم، أو الأنيميا، وقد يكون أيضا مؤشر قوي على عدم التغذية السليمة، فالإهمال في الطعام يكون مؤشر قوي على تأخير الدورة الشهرية أو نزولها بكميات قليلة جدا.

كما أن قلة دم الحيض تكون دليل على الإصابة بمرض البواسير، أو أن تكون المرأة مصابة بخلل في الهرمونات كما أن هناك الكثير من الفتيات تكون مصابة بانسداد في غشاء البكارة وهذا ما يمنع من نزول دم الحيض، كما أنه من الممكن أن يكون مؤشر قوي على الإصابة بمرض السرطان في عنق الرحم.

https://youtu.be/aSQhI-Wx-l0

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

"دنيا" تطلب الخلع: "ماسك سبحة طول الوقت ومبيركعهاش" عروسة تنتحر بعد 40 يوماً على زفافها بجرعةً قاتلة من الخلّ بسبب ما طلبه عريسها وصفة جبارة للقضاء علي الترهلات وإزالة الخطوط البيضاء من الجسم نتيجتها سحرية بعد إصابتها بمرض نادر.. شاهدوا كيف أصبحت نجلاء فتحي الآن شاهد مذا فعل بها المرض