الصفحة الرئيسية
12 فبراير 2018 ( 1131 المشاهدات )
الإعلانات

تأثير محمد صلاح على جمهوره البريطاني يصل الى اعتناق بعضهم “الاسلام”

أثنت الصحافة البريطانية على لاعب فريق كرة القدم ليفربول المصري محمد صلاح،وتأثيره على جمهوره الانكليزي والذي وصل بعض منهم الى اعتناق الاسلام في حال طلب صلاح ذلك.

واشارت الصحافة الى إنه يثبت كل يومٍ قدرته على إرضاء جمهور ناديه، خاصةً بعد أن قدّم لعشاق اللعبة “لقطة المباراة” في آخر لقاء لنادي ليفربول مع نادي توتنهام في فبراير والذي انتهى بالتعادل.

وأشار البريطانيين من جمهور محمد صلاح والذين يلقبوه “الملك المصري” أن لُطف ودماثة أخلاق هذا اللاعب قد يؤديان إلى إسلام معجبيه؛ بل وصل بهم الحال إلى الثناء على اللاعب، الذين قالوا إنه بتصرفاته هذه يقوم بمكافحة العنصرية ضد الإسلام وحده.

وفي موقف لصلاح في المباراة، تقدم من أحد معجبيه من الأطفال بمدرجات المتفرجين، وقدّم له قميصه حسب تقرير Daily Mail بناء على طلب الطفل.

ليعلِّق بعدها أحد المعجبين، قائلاً: “لا بد أن أحد الـ scouser -اسم يطلق على المنحدرين من منطقة ليفربول- قد اعتنق الإسلام الآن”.

يُذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يربط فيها معجبو محمد صلاح بينه وبين الدين الإسلامي.

فقال احد معجبيه “سأعتنق الإسلام فوراً من أجل محمد صلاح في هذه اللحظة.. ولست أصلا من معجبي ليفربول”.

ومن جهته، ذكر موقع About Islam في تقرير نُشر في نوفمبر، أن الجمهور سبق أن أكد أن تأثير اللاعب في جمهوره الإنكليزي يجب ألا يُستهان به، فهو يعبِّر بالسجود عن فرحته في كل مرة يسجل فيها هدفاً، وهذا غريب على ثقافة البريطاني.

كما أنه يشاهَد دائماً وهو يدعو الله ويتضرع له كلما همَّ بمباراة هامة، وهو ما علَّق عليه أحد المعجبين، قائلاً: “سأُشهر إسلامي بسبب صلاح!”.

وقال آخر “ محمد صلاح سيحّول جمهور ليفربول إلى مسلمين”.

وكانت قد نشرت Daily Mail تقريراً عن مناقب اللاعب غير الرياضية، تحدثت فيه عن أخلاقه ومساعدته الفقراء في قريته بمصر ومساعدة المقبلين على الزواج فيها مادياً.

الجدير بالذكر أن الصحافة البريطانية تدعم وجود اللاعب المصري في صفوف واحدٍ من أعرق نواديها.

 


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تهديدات صارمة من دونالد ترامب ضد كل الدول التي تعترض على قرار إعلان القدس عاصمة لإسرائيل لو نظرت لهذه الصورة للمرة الأولى تظن أنها ذئب ولكن حقيقتها ستصدمك !! قرار بهدم مسجد «إخواني» قبل أن يصبح الأكبر في أوروبا أكثر من 10 أشياء نراها دائماً ولكننا لا نعلم الغرض الحقيقي منها