الصفحة الرئيسية
13 مارس 2018 ( 518 المشاهدات )
الإعلانات

ظن أنها سلحفاة عادية وبدأ بمضايقتها..فكان رد فعلها مخيفا! شاهد ..كيف كانت نهاته

ظن أنها سلحفاة عادية وبدأ بمضايقتها..فكان رد فعلها مخيفا! شاهد

مقطع فيديو للسلحفاة النهاشة، أثناء تجوله بأحد الشواطئ، وبدأ الرجل في تصوير السلحفاة ومحاولة تفحصها من بعيد، ظنا منه أنها نوع أليف مثل باقي السلحفاة التي نعرفها.


ولكن المفاجأة أنه بمجرد أن اقترب منها وبدأ في مد عصى نحو فمها، فوجئ بتلك السلحفاة تقفذ لتصدمه في وعدسة الكاميرا، ليسقط على الأرض ويبدأ في الضحك من شدة المفاجأة التي لم يتوقعها.

السلحفاة النهاشة تنتمي لفصيلة سلحفاة Chelydridae، تشبه كثيرا سلحفاة القاطور إلا أنها أصغر حجماً بالثلث، إذ يصل طولها ما بين ال45 إلى 47 سم، وصدفتها أقل حجماً صلبه، وتعتبر صدفتها صغيرة نسبيا بالمقارنة مع باقي السلاحف الشائعة، وتستطيع مد رقبتها لتصل إلى ثلثي جسمها ولها ذيل ضخم شبيه بذيل التمساح ولها فك قوي جدا تستطيع بعضة واحد أن تبتر الأصابع .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خيانة عظمي وثيقة تثبت قيام بنوك مصرية بتمويل بناء سد النهضة ورد فعل رد محافظ البنك المركزي مفاجاة خطيرة لماذا لم يركب مصور الأمير منصور الطائرة المنكوبة في رحلتها الأخيرة هل تعاني من كوارث لا تعرف سببها .. ؟ .. هل فكرت انك محسود ...تعرف على حقائق خطيرة عن الحسد والاصابة بالعين واعراضها مكون واحد قادر علي تخسيس الكرش وطرد السموم من الجسم نتيجته مذهلة